Sony تقدم سماعة الرأس الاسلكية MDR-ZX750BN

أعلنت شركة Sony رسميا عن سماعة الرأس MDR-ZX750BN، التي تعرض لمحبي الموسيقى حرية لاسلكية، إزالة ضجيج دقيق، راحة فائقة وصوت واضح. سماعات MDR-ZX750BN متوفرة الآن بحوالي 199.99 دولار.
سماعة MDR-ZX750BN تعرض مرونة الاتصال اللاسلكي لجهازك اللوحي أو هاتفك الذكي باستخدام اتصال Bluetooth مع (NFC) وفي الوقت نفسه تقليل الضجيج المحيط بنسبة 98%. عشاق الموسيقى سيستمتعون أيضا باستجابة تضخيم قوية بفضل محركات 40mm ضخمة مع Beat Response Control.
تميز السماعة هذه بتصميم متعدد الوظائف ومناسب والذي يوفر حلول استماع مريحة: نمط Bluetooth، إزالة الضجيج الرقمي، اقتران الـBluetooth مع إزالة الضجيج الرقمي، أو النمط  Passive دون الحاجة للبطاريات. من أجل تجربة الاستماع المطلقة، فإن أنماط Bluetooth و Bluetooth إزالة الضجيج تتميز بتوافق aptX وAAC أصلي، مما يسمح بتدفق Bluetooth سلس من أجهزة Apple و Android متوافقة مثل الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية أو الحواسب.
ومن أجل إزالة الضجيج الأمثل فبضغطة بسيطة على الزر، فإن السماعات تلقائيا تختار أحد الأنماط الثلاثة المستندة على التحليل الذكي للضجيج البيئي المحيط. وتقنية NFC تجعل الاتصال عبر الـBluetooth ببساطة بلمسة واحدة. تتميز السماعات أيضا بمكيروفون مدمج من أجل سهولة إجراء محادثة دون استخدام اليدين، وبطارية مدمجة قابلة للشحن لـ13 ساعة من تشغيل الموسيقى اللاسلكية المستمرة.
يمكن للمستخدمين الاستمتاع باستجابة تردد 20 – 20,000Hz أثناء تدفق الصوت اللاسلكي أو تمديد استجابة التردد لأكثر من ذلك من 8- 22,000Hz أثناء كونه متصلا بكابل صوتي. كابل شحن الـUSB وكابل صوت 1/8stereo تقليدي مدرج أيضا معها.

Sony تقدم سماعة الرأس الاسلكية MDR-ZX750BN

modern technology, technology

from Techno Net http://ift.tt/1kdYur2
via IFTTT

Tags: ,

About aboalkamr

True courage when you can summon up the pieces yourself   At a time when everyone thinks you're a i broke

Leave a comment